أمني

التحقيق مع 3 من رجال الشرطة بشبهة الاعتداء الجنسي على مشتبه من المثلث

خضع ثلاثة من رجال شرطة " اليسام" من لواء القدس للتحقيق في"ماحش"- وحدة التحقيق مع رجال الشرطة "، بشبهة قيامهم بتنفيذ اعتداء جنسي بحق شاب من الملثلث.

وأفادت مصادر إسرائيلية، بأن الشاب تم اعتقاله بشبهة الضلوع بسرقة سيارات في منطقة حي "بسغات زئيف" في مدينة القدس، قبل نحو شهر ونصف. 

ووفقًا للوسائل إعلامية، قال المحامي فاديم شوف، الموكل بالدفاع عن المشتبه به، من طرف الدفاع العام " أنه اضطر للتوجه لمحكمة الصلح في القدس من أجل اجراء فحص طبي للشاب المذكور بعد أن لم تتم الاستجابة لطلبه من قبل الشرطة ".

كما قال المحامي شوف " أن الشاب أبلغه ان الاعتداء الجنسي الذي تعرض له من قبل رجال الشرطة وقع داخل سيارة للشرطة ".

وتوجه المحامي فاديم شوف بطلب مستعجل للمحكمة لاصدار أمر لنقل الشاب للفحص الطبي بشكل فوري، وقد استجابت القاضية اورنا سندلار – ايتان للطلب.

وكتب المحامي فاديم شوف للمحكمة، "الحديث يدور عن أمر خطير، وهو اعتداء جنسي على مشتبه به خلال اعتقاله من قبل رجال الشرطة. هذه الاعتداءات تلحق ضررا نفسيا وجسديا لدى من يتعرض لها، وللأسف طلب الدفاع العام من " ماحش " فحص الموضوع بشكل فوري لم يلق الاستجابة المناسبة ". 

بدورها، قالت الشرطة في كرد على الموضوع :" تم اعتقال الشخص المذكور بسبب الاشتباه بضلوعه في مخالفات جنائية، وعلى ضوء الادعاءاتالتي طرحها خلال التحقيق معه تم فحصه من قبل جهة طبية مؤهلةوبعد حصولنا على النتائج، قمنا بتحويل المستندات ونتائج الفحص لجهات التحقيق المختصة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.