أمني
| لقطة شاشة|

الخليل: ارتقاء شاب وإصابة آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي في بيت أمر

أصيب 6 شبان بالرصاص الحي وصفت جراح أحدهم بالحرجة، فيما أصيب العشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط اليوم، الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

أفادت مصادر طبية فلسطينية بأن قوات الجيش أطلقت خلال المواجهات الأعيرة النارية تجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة 5 منهم بالرصاص الحي في أطرافهم السفلية والعلوية.

وأكد الهلال الأحمر، أن أحد المصابين بالرصاص الحي (17 عاما) أصيب في البطن، وآخر (18 عاما) وطفل في القدم وشابين آخرين (17 عاما) أصيبا في الفخذ.

وأعلنت وزارة الصحة ارتقاء الشاب متأثرا بجراحه بعد أن نقل بحالة خطيرة جدا إلى المستشفى، حيث أقر الطاقم الطبي استشهاده بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وأصيب العشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق من جراء استنشاق الغاز السام المسيل للدموع.

وأفاد الهلال الأحمر، بأن أحد المصابين بالرصاص الحي (17 عاما) أصيب في البطن، وآخر (18 عاما) وطفل في القدم وشابين آخرين (17 عاما) أصيبا في الفخذ.

ونصبت قوات الجيش الإسرائيلي حاجزا عسكريا عند مفترق قريتي رمانة وزبوبا غرب جنين، ما تسبب بإعاقة تنقل المواطنين حيث شرع الجنود بإيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات المواطنين.

وكثف الجيش الإسرائيلي تواجده في محيط القريتين وبين كروم الزيتون وعلى الشارع الرئيس المحاذي للقريتين.

كما نصب الجيش حاجزا على الطريق الواصل بين بلدتي عرابة ويعبد وآخر على دوار عرابة، ما تسبب بإعاقة حركة المواطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.