فلسطيني
النخالة: وفد من حركة الجهاد الإسلامي سيتوجه للقاهرة خلال أيام

النخالة: وفد من حركة الجهاد الإسلامي سيتوجه للقاهرة خلال أيام

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة إن وفدا من الحركة برئاسة الأمين العام سيتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة خلال أيام بدعوة رسمية مصرية لمناقشة سبل وقف الحرب على غزة وصفقة تبادل.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، والتابعة لحركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بأن وفداً من الحركة، برئاسة أمينها العام زياد النخالة، سيتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة، مطلع الأسبوع المقبل.

ونقل المكتب الإعلامي للحركة عن النخالة القول: "سنذهب إلى القاهرة برؤية واضحة؛ وهي وقف العدوان، وانسحاب قوات العدو من قطاع غزة، وإعادة الإعمار»، وفقاً لما ذكرته «وكالة أنباء العالم العربي".

وأكد أن "تبادل الأسرى يجري عبر مبدأ (الكل مقابل الكل)، ضمن عملية سياسية يتفق عليها الشعب الفلسطيني ممثلاً بقواه السياسية، وعلى رأسها حركة حماس".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أكدت حركة حماس في بيان مقتضب، أن رئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، وصل إلى القاهرة، لإجراء مباحثات حول تطورات الوضع في قطاع غزة. وقالت إن المباحثات ستتناول أيضاً «عدداً من الملفات الأخرى».

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.