الحرب على غزة
مدير المستشفيات في غزة: منذ 4 أيام لم يتم فتح أي ممر آمن لإيصال الجرحى إلى معبر رفح

مدير المستشفيات في غزة: منذ 4 أيام لم يتم فتح أي ممر آمن لإيصال الجرحى إلى معبر رفح

اكد المدير العام للمستشفيات في قطاع غزة انه منذ 4 أيام لم يتم فتح أي ممر آمن لإيصال الجرحى إلى معبر رفح.

وأكد المدير العام للمستشفيات في غزة خروج 16 مستشفى في قطاع غزة عن الخدمة بشكل كامل منذ بدء القصف الاسرائيلي على غزة في الـ 7 من اكتوبر الماضي.

وأضاف ان الجيش الإسرائيلي يسوق مبررات واهية لاستهداف المستشفيات.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة صباح اليوم الاثنين، "تردنا عشرات البلاغات والمناشدات حول وجود مئات الجثامين للضحايا بالشوارع في مناطق مختلفة من مدينة غزة، ممّن حاولوا التوجه للممر الآمن المزعوم، وممن حاولوا الاحتماء من غارات الليلة الماضية".

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الاثنين، أن 200 شخص على الأقل استهدفوا في القصف الإسرائيلي المكثف والعنيف الذي نفذته القوات الإسرائيلية خلال الليل على قطاع غزة.

وقالت الوزارة في رسالة لوسائل الإعلام "أكثر من 200 شهيد بمجازر ليلية"، موضحة أن هذه الحصيلة تشمل مدينة غزة وشمال القطاع فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.