أمني
الجبهة اللبنانية في الحرب| تواصل القصف الإسرائيلي على المناطق الحدودية

الجبهة اللبنانية في الحرب| تواصل القصف الإسرائيلي على المناطق الحدودية

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" الرسمية اللبنانية، صباح اليوم الجمعة، بتعرض الوادي الواقع بين بلدتي طيرحرفا والجبين وأطراف بلدتي الناقورة وعلما الشعب لقصف مدفعي إسرائيلي.

وأشارت إلى أن القصف يتركز على محيط بلدة الجبين في القطاع الغربي.

بدورها، أفادت وسائل إعلام تابعة لـ"حزب الله" اللبناني بأن الجيش الإسرائيلي قصف محيط بلدة رامية وأطراف عيتا الشعب جنوبي لبنان.

ومن جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أنه قام بتصفية مجموعة مسلّحة "تم رصدها داخل مجمع لـ"حزب الله" في لبنان، وتدمير بنى تحتية للحزب رداً على إطلاق القذائف نحو إسرائيل يوم أمس"، بحسب ما جاء في بيان عممه على وسائل الإعلام.

وأضاف البيان أن دبابة اسرائيلية هاجمت خلال ساعات الليلة الماضية مجموعة "حاولت إطلاق قذيفة مضادة للدروع نحو الأراضي الاسرائيلية في منطقة جبل روس (مزارع شبعا)، كما أصيب جندي بجروح متوسطة وآخر بجروح طفيفة نتيجة سقوط مسيّرة معادية على موقع عسكري في منطقة جبل روس".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.