فلسطيني

اصابة ثلاثة مواطنين بينها حرجة شمال غرب رام الله| وأنباء عن إستشهاد أحدهم


أعلنت طواقم "الهلال الأحمر" مساء اليوم الثلاثاء، عن شهيد وإصابات برصاص المستوطنين في رأس كركر قرب رام الله.

ومن جانبها نفت وزارة الصحة الفلسطينية قائلةً إنه "لا صحة لوجود شهداء حتى اللحظة"، مشيرة إلى إصابة حرجة جدًا في الرأس وصلت إلى المستشفى.

وأفاد "الهلال الأحمر" بأن طواقمه عملت على نقل "شهيد وإصابة بالرصاص الحي بالظهر في رأس كركر قرب رام الله"، وأشارت إلى "بلاغ عن وجود إصابه ثالثة محتجزة مع قوات الاحتلال"، مشيرا إلى "الإسعاف بطريقه للموقع".

من جانبها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بـ"وصول عدة إصابات بينها إصابة حرجة جدًا في الرأس برصاص الاحتلال من رأس كركر قرب رام الله، ولا صحة عن وجود شهداء حتى اللحظة".

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار تجاه مركبة يستقلها المعتقل المحرر أحمد حسن فتحي أبو حسين (25 عامًا)، واعتقلته عند مدخل قرية عابود، دون أن يبلغ عن إصابات.

وقال شاهد عيان للمصادر الفلسطينية، إن مستوطن قام بإطلاق النار على مركبة واصاب ثلاثة شباب على مدخل القرية اصابة اثنيين اصابة حرجة والثالث برضوض.

وذكرت المصادر ان المركبة التي اطلق المستوطن عليها الرصاص انقلبت عدة مرات بعد اطلاق الرصاص عليها. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.