محليات

فتح أرشيف الصور القومي لمكتب الصحافة الحكومي للجمهور

بمناسبة عيد الاستقلال أل 63 لدولة إسرائيل قرّرت حكومة إسرائيل فتح مجموعة الصور القوميّة الخاصة بمكتب الصحافة الحكومي للجمهور دون مقابل. ألهدف من وراء هذا القرار هو تشجيع الطلاب والجامعيين والجمهور عامةً للإطلاع على توثيق مدهش لدولة إسرائيل من أجل تعزيز الصلة مع التراث الإسرائيلي وتاريخ دولة إسرائيل والقيم الإسرائيلية اليهودية . ومن منطلق أنه بواسطة صور تاريخية لإسرائيل هناك أهمية إعلامية وتربوية من الدرجة الأولى . الحكومة قررت أن مكتب الصحافة الحكومي سيعمل على ملائمة الموقع وتسهيل الوصول للصور عن طريق الإنترنت بوسائل عديدة . تكاليف هذا القرار مهما بلغت ستتكفل بها وزارة الإعلام والنشر . حتى اليوم قام مكتب الصحافة الحكومي ببيع 20-15 ألف صورة سنوياً للمواطنين والصحافيين ووسائل الإعلام وجهاتٍ أُخرى بمبلغ يقدر ب 000،400 شيكل- قيمة كل صورة 20 شيكل . وزير الإعلام والجاليات يولي ايدلشتاين : " الهدف هو إطلاع مواطني إسرائيل بمن فيهم الصحافيين ووسائل الإعلام المختلفة في البلاد على تاريخ وتراث دولة إسرائيل . هذا هدف هام لنا إعلامياً وتربوياً وبسبب تغيير السياسة التي كانت متبعة حتى اليوم ". مدير مكتب الصحافة الحكومي أورن هيلمان : " أنا فخور بهذا القرار الهام. هذا المخزون هو بمثابة كنز يستطيع المواطنون والطلاب الإطلاع عليها نعمل بوتيرة سريعة من أجل فسح المجال أمام الجمهور لاستعمال هذه الصور دون مقابل ومن أجل وضع الصور بمواقع بحث مختلفة في الإنترنت هذا القرار هو بمثابة إنقلاب حقيقي ".

بمناسبة عيد الاستقلال أل 63 لدولة إسرائيل قرّرت حكومة إسرائيل فتح مجموعة الصور القوميّة الخاصة بمكتب الصحافة الحكومي للجمهور دون مقابل.
ألهدف من وراء هذا القرار هو تشجيع الطلاب والجامعيين والجمهور عامةً للإطلاع على توثيق مدهش لدولة إسرائيل من أجل تعزيز الصلة مع التراث الإسرائيلي وتاريخ دولة إسرائيل والقيم الإسرائيلية اليهودية . ومن منطلق أنه بواسطة صور تاريخية لإسرائيل هناك أهمية إعلامية وتربوية من الدرجة الأولى.

الحكومة قررت أن مكتب الصحافة الحكومي سيعمل على ملائمة الموقع وتسهيل الوصول للصور عن طريق الإنترنت بوسائل عديدة.
تكاليف هذا القرار مهما بلغت ستتكفل بها وزارة الإعلام والنشر .

حتى اليوم قام مكتب الصحافة الحكومي ببيع 20-15 ألف صورة سنوياً للمواطنين والصحافيين ووسائل الإعلام وجهاتٍ أُخرى بمبلغ يقدر ب 000،400 شيكل- قيمة كل صورة 20 شيكل .
وزير الإعلام والجاليات يولي ايدلشتاين : " الهدف هو إطلاع مواطني إسرائيل بمن فيهم الصحافيين ووسائل الإعلام المختلفة في البلاد على تاريخ وتراث دولة إسرائيل . هذا هدف هام لنا إعلامياً وتربوياً وبسبب تغيير السياسة التي كانت متبعة حتى اليوم ".

مدير مكتب الصحافة الحكومي أورن هيلمان : " أنا فخور بهذا القرار الهام. هذا المخزون هو بمثابة كنز يستطيع المواطنون والطلاب الإطلاع عليها نعمل بوتيرة سريعة من أجل فسح المجال أمام الجمهور لاستعمال هذه الصور دون مقابل ومن أجل وضع الصور بمواقع بحث مختلفة في الإنترنت هذا القرار هو بمثابة إنقلاب حقيقي ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.