فلسطيني
50 أسيرًا نًقلوا من "ريمون" الى "نفحة" بعلنون إضرابهم

50 أسيرًا نًقلوا من "ريمون" الى "نفحة" بعلنون إضرابهم

أعلن 50 أسيرًا من معتقلي "ريمون" الذين كانوا قد نُقلوا إلى سجن "نفحة"، إضرابهم المفتوح عن الطعام، ابتداء من اليوم الجمعة.

بدأ 50 أسيرًا من سجن "ريمون"، اليوم الجمعة، إضرابًا مفتوحًا عن الطعام احتجاجًا على نقلهم إلى سجن "نفحة".

وقالت هيئة الأسرى ونادي الأسير في بيان مشترك إن 50 أسيرًا من أسرى سجن "ريمون" الذين نقلوا إلى سجن "نفحة" سلموا صباح اليوم رسالة إلى إدارة السجون الإسرائيلية تتضمن إعلانهم للإضراب المفتوح عن الطعام ابتداءً من اليوم.

وأوضحت أن الإضراب يأتي احتجاجًا على عملية النقل التعسفية التي شنتها إدارة السجون بحقهم، وعزلهم بشكل جماعي في قسم (10) في سجن (نفحة) حتى اليوم واحتجازهم في ظروف قاسية.

وكان أسرى "ريمون" ومن جرى نقلهم إلى سجن "نفحة" قد أعلنوا مطلع الأسبوع المنصرم، أنهم سيشرعون بخطوات احتجاجية ضد إجراءات إدارة السجن، التي تأتي في سياق العدوان المستمر بحق الأسرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.