عالمي

العراق: قتل وحرق طفلة في بابل.. وتفاصيل مروّعة

كشفت شرطة بابل في وقت سابق، العثور على جثة طفلة مفقودة مقتولة بطريقة شنيعة داخل منزل، حيث تم القبض على ساكنيه

كما وأعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، وسط العراق، عن القبض على أحد مرتكبي جريمة قتل الطفلة ريتاج البديري ابنةُ الـ9 سنوات، بطريقة همجية

كما وأخلفت الجريمة حالة غضب في الشّارع العراقي.
وأوضحت شرطة بابل في بيان، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن أحد أطراف الجريمة امرأة تبلغ من العمر 36 سنة، مؤكدة أن التحقيق لا يزال جاريا بالحادثة.

وأردفت أنه عقب ورود بلاغ من ذوي طفلة عن فقدانها، تشكل فريق عمل من مختلف الأجهزة الأمني، بينما ذكرت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في بيان أنه بعد متابعة الكاميرات، تمت مداهمة منزل المجرم.

حيثُ تمّ العثور في الحديقة الخلفية لمنزله على قطع لحم محروقة تعود إلى الطفلة ريتاج (5 سنوات) التي قام المتهم بقتلها وتقطيعها وحرقها ووضعها في كيس كبير.

وأشارت وكالة الاستخبارات أن الدافع انتقامي، بسبب قيام الضّحية ريتاج قبل أشهر بإسقاط ابنته (4 أشهر) دون قصد، ما أدى إلى وفاتها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.