رياضة عالمية
Reuters Marketplace - Reuters Pictures

تسعة مُقابل صفر!، البرتغال تحقّق انتصارًا قياسيا بغياب رونالدو

حققت البرتُغال أكبر انتصار في تاريخها على الإطلاق بفوزها 9-صفر على لوكسمبورج ملعب ألجارفي لتحافظ على سجلها المثالي في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024. 

يُشار إلى أن "جواو فيلكس"، قد حسم الفوز القياسي بهدف قبل دقيقتين من النّهاية بعد أن سجل كل من جونسالو إيناسيو وجونسالو راموس وديوجو جوتا هدفين.

كما هز ريكاردو هورتا وبرونو فرنانديز، اللّذان صنعا ثلاث تمريرات حاسمة

وكان الرقم القياسي السابق للبرتغال 8-صفر، الذي تحقق ثلاث مرات بينها مرتان ضد ليختنشتاين (1994 و1999) ومرة واحدة أمام الكويت عام 2003.
الجدير بالذّكر، بقيادة المدرب روبرتو مارتينيز، تمكنت منتخب البرتغال من تحقيق الفوز في جميع مبارياته الست في المجموعة العاشرة، وذلك بعدما استلم المسؤولية في يناير الماضي. سجل منتخب البرتغال 24 هدفًا دون أن تتلقى شباكه أي هدف، متصدرًا المجموعة بفارق خمس نقاط عن منافسه الثاني، منتخب سلوفاكيا.

وهذه النتائج سجلت رقمًا قياسيًا من حيث الخسارة لمنتخب لوكسمبورج، الذي يمتلك عشر نقاط ويحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف سلوفاكيا.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.