أمني
الاحتلال يهدم منزلا في الديوك التحتا

قوات الجيش الإسرائيلي تهدم 5 منازل وتخطر بهدم 4 أخرى في أريحا

هدمت جرافات الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، خمسة منازل وأخطرت بهدم 4 أخرى قيد الإنشاء في قرية الديوك التحتا غرب مدينة أريحا.

وقالت وسائل إعلالم فلسطينية، إن قوات الجيش الإسرائيلي معززة بأكثر من 15 آلية و4 جرافات، اقتحمت القرية، منذ ساعات صباح اليوم الاثنين، وهدمت 5 منازل أحدها قيد الإنشاء، وتقدر مساحتها بين 130 - 150 مترًا، بحجة عدم الترخيص، وتعود ملكيتها لمواطنين من مدينة القدس.

كما أخطرت قوات الجيش بهدم أربعة منازل أخرى في المنطقة تعود ملكيتها للشقيقين محمد وفادي ظاهر، والشقيقين أسعد ومحمد علي، كما أخذت قياسات منزل أحدهما تمهيدًا لهدمه.

وتتعرض قرية الديوك التحتا إلى اعتداءات متواصلة من قبل الجيش الإسرائيلي ضمن سياسة التهجير القسري الهادفة إلى إفراغ المنطقة من أهلها الأصليين لصالح التوسع الاستيطاني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.