محليات

النّقب: لائحة اتّهام تقدّم ضدّ شابين بعد اقتحامهما لمنشأة عسكريّة وسرقة آلاف الليترات من الوقود

قدّمت الى محكمة الصّلح في بئر السبع لائحة اتهام ضد شابين من النقب بشاب (37 عاما ) من قرية تلول وشاب آخر عمره (35) بعد اقتحامهما لمنشأة عسكريّة وسرقة آلاف الليترات من الوقود الذي كان من المفترض أن تستخدمه أنظمة الاحتياط

كما جاء في البيان :" منذ حوالي أسبوعين، عاد المتهمان إلى المنشأة للمرة الثالثة (لم يضخّا الوقود عند عودتهم الثانية) ولمدة 20 دقيقة تقريبًا قاما بضخّ الوقود في الخزّانات التي جلباها معهما. بعد وصولهما بفترة وجيزة، اكتشف الجيش أمر السرقة، لكن المتهمين كان لديهما الوقت الكافي للانتهاء من ضخ الوقود وغادرا المكان بسيارتهم. قام ضابطان من جيش، تلقيا تقريرًا عن أفعالهما، بالقيادة باتجاه المتهمين لكن المتهمين تمكنوا من الفرار. أخيرًا، بعد حوالي ساعتين من الحادث، تمكّنت الشرطة من العثور على المتهمان، بعد أن سكبوا الوقود الذي سرقاه وتخلّصا من الحاويات. وقدّرت قيمة الوقود الذي سرقه المتهمان بـ 42 ألف شيكل ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.