محليات

الطيرة: اعتقال 3 مشتبهين بمحاولة قتل قاصر وإصابته بجروح خطيرة

اعتقلت الشرطة ليلة أمس، 3 شبان (تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 عامًا) من سكان الطيرة للإشتباه بتورطهم في محاولة قتل بالمدينة، مما أدى إلى إصابة قاصر من سكان المكان بجروح خطيرة.


مددت محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا، اليوم الأربعاء، إعتقال ثلاثة أشخاص من الطيرة لغاية يوم 26 حزيران/ يونيو الجاري، بشبهة الضلوع في محاولة قتل وإصابة شاب قاصر بجروح خطيرة بالمدينة.

ووفقًا لبيان الشرطة في الطيبة فأن المحققين في المحطة فتحوا تحقيقًا سريًا قبل نحو شهر بعد تلقي بلاغًا عن إطلاق نار على قافلة سيارات كانت متوجهة لحضور حفل زفاف في قلنسوة، ونتيجة لإطلاق النار أُصيب شاب (17 عامًا) بجروح خطيرة كان داخل إحدى مركبات القافلة.

وأشارت إلى أنه تبين من التحقيق أن الشاب أصيب بعيارات نارية أُطلقت صوب قافلة السيارات التي توجهت لفرح في قلنسوة، على خلفية نزاع بين عائلتين، ووقوع عدة أعمال عنف سبقت محاولة القتل.

وداهمت الشرطة منازل المشتبهين في الطيرة واعتقلت ثلاثة ضالعين تراوحت أعمارهم بين 40 و20 عاما، وهم من سكان المكان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.