عربي
وصول مسؤول إسرائيلي الى القاهرة لمتابعة التحقيق في "عملية العوجا"

وصول مسؤول إسرائيلي الى القاهرة لمتابعة التحقيق في "عملية العوجا"

إسراء حبيب الله

أفادت مصادر اعلامية اسرائيلية بزيارة قائدُ المنطقةِ الجَنوبية في الجيش الاسرائيلي القاهرةَ مساء الأحد، ورئيس لواء العلاقات الدولية "أفي ديفرين" ورئيس لواء التفعيل في هيئة الاستخبارات "الموساد"  وذلك في اطار التحقيق المشترك مع الجيش المصري في ملف "عملية العوجا" والتي كانت قبل ثمانية أيام وأفادت المصادر  أنَ الطرفينِ اكدا التزامهما بمواصلة التحقيق المشترك.

وأضافت المصادر أن اسرائيل طلبت من الجانب المصري "رفع التنسيق الأمني على الحدود وتحسين اداء القوات لنشاطها على امتداده في حوادث تهريب المخدرات وفي حوادث التسلل الأخرى".

وأعادت اسرائيل الى الجانب المصري جثمان الجندي المصري يوم السبت، وذكرت وسائل اعلام محلية انه يدعى محمد صلاح وعمره اثنان وعشرون عامًا من القاهرة. وأسفر الإعتداء عن مقتل ثلاثة جنود من الجيش الاسرائيلي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.