تظاهر المئات من مواطني كفر قاسم وضواحيها ظهر اليوم الجمعة احتجاجا على احداث العنف في المجتمع العربي وتحديدا في كفر قاسم في اعقاب الجريمة الاخيرة التي اودت بحياة المربي عامر صرصور. وشارك في المظاهرة رؤساء السلطات المحلية كفر قاسم جلجوليه وكفر برا، اعضاء الكنيست الشيخ ابراهيم صرصور،د. حنا سويد، د.جمال جمال زحالقة. وانطلقت المظاهرة من ساحة مسجد ابو بكر قرب البلدية وجابت شوارع المدينة مرافقة بالهتافات والرايات السوداء والشعارات المنددة، وصولا الى ساحة النصب التذكاري حيث المهرجان الخطابي والكلمات لمناهضة العنف في المجتمع العربي. تولى عرافة المهرجان المحامي عادل عامر ،ثم كلمة لرئيس البلدية نادر صرصور، وكلمة لكل من النائب الشيخ ابراهيم صرصور، د. حنا سويد، د.جمال زحالقه، رئيس مجلس جلجوليه الشيخ جابر جابر. وقد اجمع المتحدثون على اتخاذ موقف موحد لمحاربة ظاهر العنف التي نخرت المجتمع العربي وباتت القضية الاولى في سلم اولوياتهم لا سيما وان العنف حصد ضحايا من الشباب في كل البلدات العربية.

تظاهر المئات من مواطني كفر قاسم وضواحيها ظهر اليوم الجمعة احتجاجا على احداث العنف في المجتمع العربي وتحديدا في كفر قاسم في اعقاب الجريمة الاخيرة التي اودت بحياة المربي عامر صرصور.

وشارك في المظاهرة رؤساء السلطات المحلية كفر قاسم جلجوليه وكفر برا، اعضاء الكنيست الشيخ ابراهيم صرصور،د. حنا سويد، د.جمال جمال زحالقة.

وانطلقت المظاهرة من ساحة مسجد ابو بكر قرب البلدية وجابت شوارع المدينة مرافقة بالهتافات والرايات السوداء والشعارات المنددة، وصولا الى ساحة النصب التذكاري حيث المهرجان الخطابي والكلمات لمناهضة العنف في المجتمع العربي.

تولى عرافة المهرجان المحامي عادل عامر ،ثم كلمة لرئيس البلدية نادر صرصور، وكلمة لكل من النائب الشيخ ابراهيم صرصور، د.  حنا سويد، د.جمال زحالقه، رئيس مجلس جلجوليه الشيخ جابر جابر.

وقد اجمع المتحدثون على اتخاذ موقف موحد لمحاربة ظاهر العنف التي نخرت المجتمع العربي وباتت القضية الاولى في سلم اولوياتهم لا سيما وان العنف حصد ضحايا من الشباب في كل البلدات العربية.

 































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.