محليات
تمديد اعتقال حاضنة ومساعدتها في مدينة الطيبة

المحكمة تمدد إعتقال الحاضنتين من الطيبة

إسراء حبيب الله

حكمت محكمة الصلح في بيتح تكفا اليوم الخميس بتمديد فترة اعتقال المسؤولة والمساعدة في حضانة بالطيبة حتى الأحد القريب وذلك عقب الإشتباه بتعنيفهما أطفال داخل الحضانة مطلع الاسبوع الماضي.

اعتقال معلمتين من مدينة الطيبة، للإشتباه بضلوعهما في التنكيل بأطفال في حضانة، بحسب ما أعلنت الشرطة في بيان أصدرته أمس الأحد.

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، أمس الأحد، حاضنة ومساعدة من مدينة الطيبة، للاشتباه بضلوعهما في التنكيل بأطفال في حضانة بالمدينة، حيث تم اغلاق الحضانة لمدة 30 يومًا.

وقالت الشرطة في بيانها أنها باشرت التحقيق أمس بعد تلقيها بلاغ عن شبهات بالاعتداء على اطفال في حضانة خاصة بمدينة الطيبة، بعد التحقيقات الأولية تم اعتقال الحاضنة والمساعدة بشبهة ضلوعهما بالحادث.

ومن المقرر أنّ تمثل المربية والمساعدة اليوم الاثنين في المحكمة لطلب الشرطة بتمديد إعتقالهما. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.