الناصرة والمنطقة

اذاعة الشمس تنظم مأدبة افطار بمناسبة شهر رمضان لعامليها

بمناسبة شهر الخير والعطاء، شهر المحبة وصلة الأرحام، شهر رمضان المبارك، شهر البركات والاحسان، ولان اذاعة الشمس تسعى الى اضفاء اجواء الاخوة والمودة، بين عامليها، وبث روح التعاون ونشر قيم الشهر الفضيل، في هذه الاجواء الرمضانية نظمت اذاعة الشمس نهاية الأسبوع الماضي، في منتجعها، وفي اجواء عائلية، مأدبة افطار رمضانية رائعة، بحضور طاقم الاذاعة ومجموعه من الاصدقاء والضيوف.


وشمل برنامج الافطار برنامجًا حافلًا بعدة فقرات منوعة تختص برمضان، بدأ بكلمة من مدير عام اذاعة الشمس الأستاذ سهيل كرّام، وكلمات لعدد من اعلاميي الاذاعة وضيوف وفقرات فنية من وحي الشهر الفضيل.

إعلان


ورحب المدير العام للاذاعة الاستاذ سهيل كرّام بالحضور جميعا خلال كلمته، مؤكدا على ان عائلة "الشمس" تلتقي على مائدة الافطار في كل رمضان منذ انطلاقها قبل 16 عاما وفي اجواء الشهر الفضيل؛ اجواء المحبة والتآخي مثمنًا دور طاقم الشمس من موظفين وعاملين كل في موقعه، واصدقاء الاذاعة اللذين يواكبونها من اجل مواصلة عملها في ايصال الرسالة واداء دورها الاعلامي المتميز، ونقل صوت جمهورها بصدق ومهنية في ظل ظروف مركبة يواجهها مجتمعنا بكل اطيافه.


هذا وتحدث الزميل جاكي خوري عن اجواء رمضان الخاصة في اذاعة الشمس والعلاقة المميزة بين الزملاء والتواصل في ما بينهم في هذا الشهر الفضيل، مشيرا الى ان الاذاعة تخصص منذ انطلاقها برامج خاصة في رمضان وتعزز تواصلها مع جمهور المستمعين، وتواكب الاحداث رغم قساوتها في بعض الاحيان لتكون دائما مع نبض الشارع في المجتمع العربي.


وقدمت السيدة فتحية خطيب الخبيرة في الأمثال الشعبية، باقة من الأمثال الشعبية، من وحي الشهر المبارك، وحول فضائله، لاقت استحسان الحضور، فيما قدم الاعلامي في اذاعة الشمس بسيم داموني مسابقة في المعلومات العامة، حوت اسئلة منوعة لاثراء المعرفة.


وقدمت الفنانة نادين خطيب وصلة فنية رائعة من الأغاني، حيث تفاعل الحضور معها بشكل لافت، فيما تولى عرافة الحفل الاعلامي دريد زرقاوي، بأدائه المميز، والذي اعرب عن سعادته بهذا اللقاء المتميز الذي ساده اجواء اخوية، والذي جمع كافة عاملي الاذاعة، واصدقاء اذاعة الشمس.


واختتم البرنامج الرمضاني، بأجواء من المودة مع انغام الموسيقى.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد