محليات

قريب المرحومات من القدس للشمس: فجعنا وصدمنا من الحادث المأساوي، والمنطقة معروفة بخطورتها وصعوبتها وكان يجب تحذيرهنّ



عقب الحادث المأساوي الذي حصل يوم أمس، والذي أدى الى مصرع 3 فتيات مقدسيات، خلال رحلة مسارات بمركبة وعرية "رنجر" في شمالي البلاد، تحدثت اذاعة الشمس مع قريب الفتيات حسن أبو خضير من حي شعفاط في القدس.


وقال ابو خضير للشمس: "فجعنا وصدمنا من الحدث المأساوي الذي حصل يوم أمس، مع استقبال شهر رمضان الفضيل، والضحايا هن شقيقتين، وجارتهما، واحداهن متزوجة في الناصرة، وهن بنات عم الشهيد محمد ابو خضير الذي احرقه متطرفون قبل عدة سنوات".


وأضاف: "الفتيات المرحومات يعملن بشركة بارتنر للاتصالات، وقررن الخروج بنزهة خلال ذلك اليوم، لكن حصل الحادث المأساوي الذي لم نعرف تفاصيله الدقيقه حتى اللحظة، لكن ما عرفنا انه حصل في "طريق الافعى" المعروف بخطورته".


وتابع: "هناك مسؤولية على المسؤولين هناك وكان يجب عليهم اعطاء التعليمات للفتيات وتحذيرهن من هذا المسار، بسبب خطورة القيادة هناك لان المنطقة وعرية وصعبة".


هذا ونوه الى ان موعد تشييع الجنازة لم يعلن بعد وما زالت الجثامين في معهد ابو كبير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.