محليات

اتهام شاب من الرينة بالاعتداء على طبيب وتحطيم ممتلكات العيادة

قدمت الشرطة نهار اليوم لائحة اتهام ضد شاب من الرينة (29 عامًا)، بتهمة الاعتداء على طبيب عائلة، وطلب تمديد اعتقاله حتى اتمام كافة الاجراءات القضائية بحقه.


وجاء في التفاصيل ان حادثة الاعتداء وقعت بتاريخ 27.03.2019، حيث وصل المتهم الى العيادة لمعالجة والدته التي كانت برفقته، وكان عليه التوجه الى غرفة الطوارئ لتلقي العلاج ثمّ تحويله من طبيب العائلة، لكن المتّهم دخل إلى غرفة طبيب العائلة وهو يصرخ  ويطلب من الطبيب إصدار الإحالة بسرعة.


وأضيف ان المتهم بدأ بعد ذلك بالقاء الأغراض المكتبية في غرفة الطبيب على الأرض،  ثم القى شاشة الحاسوب على الطّبيب، وبسبب هذا أصيب الطبيب في كتفه، واستمرّ بالاعتداء على الطبيب، كما حطّم مقاعد هناك وهدد السكرتيرة، وقد اضطر المتهم لمغادرة العيادة بعد أن وصل الطاقم الطبي لمعالجة الطبيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.