سفر
pixapay

بانكوك.. وجهتك الرومانسية في الربيع

اقتربت عطلة الربيع والكل يتشوّق الى أخذ إجازة والسفر للاستجمام والاسترخاء، ولعشاق طقس الربيع المشمس والدافئ نواعم تنصحكم بالتوجّه الى الشرق الأقصى وبالتحديد إلى بانكوك.


متعة أم شهر عسل

للأزواج أو للعرسان الجدد الذين الذين يخططون لرحلة شهر العسل حيث يتمتعون بطقس دافئ لا بل بالشمس والشواطئ، ننصحكم بالتوجّه الى تايلاند وتحديداً الى بانكوك، الى منطقة "هوان هين" التي تقع على البحر وتبعد حوالى نصف ساعة في السيارة عن مطار بانكوك، حيث يتمّ استقبالكم ونقلكم الى فندق "دوسيت ثاني" أي الجنة على الأرض.

إعلان


يستقطب فندق "دوسيت ثاني" العريق أغنياء أوروبا والهند، حيث بات مشهوراً بأنه يقيم مراسم الأعراس تبعاً للتقاليد الهندية، فتقصده أعرق وأغنى العائلات الهندية للاحتفال بمراسم الزواج فيه. كما تقصده العائلات أو الأزواج الأوروبيون خصوصاً إذا كانت إقامتهم طويلة فيتمتعون بامتياز حسن الضيافة والدلال حيث يعلّق على باب غرفهم من الخارج اسم شهرتهم بدلاً من الأرقام.


ميزة فندق "دوسيت ثاني"

تتدلى في وسط قاعة استقبال الفندق ثريا استقدمت من المغرب وجُمعت قطعها في الفندق، كما يتميز بأحواض السباحة وبشاطئ رملي، وللأشخاص الذين يعانون من حساسية لماء البحر والكلور، فقد خصّص "دوسيت ثاني" حوض سباحة ذا مياه مقطّرة تتماشى مع البشرة الحسّاسة.

غير أن النزلاء يتمتعون بزيارة منتجع "ديفارانا" للعناية Devarana Spa، الذي يتميّز ببرنامج خاص لكل شخص مع اختلاف برجه.


فندق "إنتركونتيننتال هوان هين"

أما إذا كنتم عائلة كبيرة أو تسافرون مع أصدقائكم، فقد ترغبون بالنزول في فندق "انتركونتيننتال هوان هين"، هذا الفندق الذي لا يتميّز فقط بأنه يفصلكم عن العالم الخارجي ويدخلكم عالماً آخر ساحراً بمجرّد أن تطأوه، بل يتميّز أيضاً بوجود فيلا خاصة مؤلفة من طبقتين و4 غرف، ذات مدخل خاص وحوض سباحة خاص حيث تفصل النزلاء عن الفندق وضوضاء النزلاء الآخرين غير أنهم يتمتعون برفاهية وخدمات الفندق بامتياز.


كذلك يميّز "انتركونتيننتال هوان هين" باحتوائه على مركز خاص للعناية بالأظافر، ممزوج بين الطريقة التايلاندية واليابانية، بتكلفة تعادل 200 دولار أمريكي، وهذا المركز المتطوّر والخاص هو واحد من بين 12 مركزاً موزعة على 12 بلداً في العالم. يتميّز الفندق أيضاً بكونه محطة للمشاهير، غير أنه لا يسعكم مغادرة هوان هين من دون زيارة المنتجع الصحّي الطبيعي Chiva Som.


فندق "بانيان تري بانكوك"

أما لمحبي الجمع ما بين التمتع بامتيازات فنادق خمس نجوم وضوضاء المدينة وزيارة معالمها، فعليكم اختيار فندق "بانيان تري" في بانكوك، هذا الفندق الشامخ يتألف من 52 طبقة غير أنه أول فندق في بانكوك افتتح له نادٍ ومطعم على سطحه، بحيث يأخذك المصعد الى الطابق الـ52 وتتابعين الصعود طبقتين على السلالم للوصول الى The Moon Bar أو مطعم Vertigo والتمتع بعشاء ساحر مع النجوم.


ويتميز فندق بانيان تري أيضاً بحوض سباحة في الطابق الـ59، حيث يغمركم شعور بأنكم تسبحون مع الغيوم. غير أن فندق بانيان تري لا يتميّز فقط بغرفه التي تكشف مدينة بانكوك، بل يتميّز باحتوائه على غرف فخمة للبيع، بحيث تصبح ملكاً للنزلاء غير أنهم يتمتعون برفاهية خدمات الفندق. ولا تنتهي متعة ضيافة بانيان تري هنا، بل يُخصّص الفندق لنزلائه عبّارة سياحية، حيث يتمتع النزلاء بعشاء رومنسي وساحر وسط المياه وهم يجولون على معالم بانكوك من معابد وجسور ومتاحف.


ولا يسعكم مغادرة بانكوك من دون خوض متعة التسوّق في مراكزها التجارية الضخمة وأسواقها الليلية، وتنصحكم نواعم بتخصيص زيارة لمركز Vitallife الطبي، الذي يرتكز على علم الخلايا ويساعدكم على تفادي الأمراض كما ويساعدكم على مقاومة الشيخوخة المبكرة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد