ديكور
flicker

ديكور منزل من وحي الربيع

اقترب فصل الربيع بطقسه الرائع والطبيعة الخلابة التي يمكن الاستفادة منها والاستعانه بها عند اختيار ديكور المنزل أو تجديده. نقدم لك أكثر من فكرة لديكور غرف منزلك من وحي الربيع من حيث الألوان والاكسسوارات والمظهر العام. جربي تنفيذ هذه الأفكار واحصلي على ديكور رائع وجذاب.



غرفة تناول الطعام

إعلان

- من وحي حديقة منزلك يمكنك اختيار ديكور غرفة تناول الطعام بمنزلك. اختاري ألوان الغرفة مثل ألوان حديقة المنزل بأزهارها وأشجارها، على سبيل المثال؛ إذا كانت من اللون الموف والروز بدرجاتهما اختاري مقاعد السفرة من اللون الروز واختاري اللون الأبيض للأرجل. بالنسبة لطاولة السفرة؛ اختاري لها اللون البني الداكن ( لون جذع الشجر) فهو يتناسب تماما مع درجات الروز. اختاري اللون الأبيض أيضا للأرضية، والروز الفاتح جدا للسقف مع عمل بعض الرسومات لفروع الأشجار. للتزيين، ضعي بروازا كبير الحجم على أحد جوانب الحائط بمزيج من درجات الأزرق، والموف، والفوشيا كي تكتمل أناقة الديكور.


غرفة النوم

- اللون الأخضر من أجمل الألوان ويتميز بأنه مريح للعينين كما أنه يتميز بارتباطه بفصل الربيع. جربي اختياره لديكور غرفة نوم منزلك بجيث يكون لون أحد جوانب الغرفة (يفضل كخلفية للسرير) واختاري اللون الأبيض لباقي حوائط الغرفة والسقف . أما بالنسبة للأثاث، فاختاري له اللون الأبيض أيضا، يجب أن تعلمي أن مفرش السرير له عامل كبير في إكمال عناصر الديكور؛ فاختاري المفرش مزخرفا بمزيج من الألوان المبهجة ( الأخضر، الأبيض والأحمر). للتزيين، يمكنك وضع لوحة بسيطة وأنيقة على حائط خلفية السرير.


- بالطبع يجب ألا تنسي غرفة نوم أطفالك التي لابد أن تكون مبهجة ومشرقة من وحي الربيع أيضا. جربي تنفيذ هذه الفكرة وسوف تنال إعجاب طفلك؛ اختاري ورق حائط مزخرفا باللون الفوشيا في أبيض بحيث يكون الفوشيا هو الغالب لخلفية السرير. اختاري الوسائد الصغيرة مختلفة الأشكال اختاري اللون الأبيض للون باقي حوائط الغرفة وكذلك الأرضية. أما لسائر النوافذ؛ فاختاريها ملونة بالأبيض والفوشيا والأخضر، لوحدات الإضاءة اختاري لها اللون الأبيض مزخرفا بدرجات الأخضر، والفوشيا والأحمر.


غرفة المعيشة

- أما بالنسبة لغرف المعيشة، فاختاري اللون الأبيض لجميع جوانب الحوائط، اللون الأزرق الفاتح ( لون السماء) كلون للمقعد الأساسي للغرفة وباقي المقاعد الأخرى اختاري لها اللون الأبيض. اختاري الأرضية من الباركيه بلون الخشب الطبيعي الفاتح. للتزيين، ضعي لوحات متوسطة الحجم ملونة بألوان الربيع بواسطة ألوان الماء كي تعطي الغرفة مظهرا أنيقا وجذابا. ضعي بعض الوسائد الملونة على المقعد، ضعي طاولة متوسطة الحجم ومستديرة من الخشب الطبيعي أيضا أمام المقعد. لمزيد من جو الربيع، ضعي قارورة زجاجية بها ماء على طاولة الغرفة ثم ضعي فيها بعض النباتات المجففة أو فروع الأشجار كي تعطي مظهرا جميلا.


- الألوان الزاهية والمبهجة من أهم سمات الربيع، واللون البرتقالي تحديدا لون مشرق يبعث البهجة في أي ديكور. جربي اختيار اللون البرتقالي عند اختيار المقعد الأساسي في غرفة معيشتك، اختاري الوسائد الصغيرة من اللون الأخضر فهو يتناسب بشكل كبير مع البرتقالي وضعي وسادة صغيرة باللون الفوشيا أما اللون الأبيض فاختاريه لباقي المقاعد. اختاري اللون السماوي للطاولات الصغيرة في الغرفة، أما السجاد فاختاريه مزخرفا بدرجات البرتقالي والفوشيا والسماوي. كي يكتمل جمال الديكور، ضعي أواني زرع وزهزر بألوان مختلفة في جوانب الغرفة وقومي بتعليق براويز صغيرة بشكل عشوائي كخلفية للمقعد الأساسي للغرفة وبهذا تحصلين على أجمل ديكور ببهجة الربيع.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد