محليات

حسن فخر الدين للشمس: من يحق له التحدث بإسم الجولان هو الجيش العربي السوري والقيادة السورية والجولان سيعود الى سوريا




قال الأستاذ حسن فخر الدين الذي يقطن احدى البلدات في هضبة الجولان، لاذاعة الشمس، تعقيبًا على تصريحات الرئيس الأمريكي ترمب بأنه "حان الوقت للاعتراف بالسيادة الاسرائيلية على هضبة الجولان"، قال: "نحن شاميون وسوريون وسنبقى كذلك الى الأبد، وتصريحات ترمب لا يمكن تطبيقها على ارض الجولان وعلى الجولانيين".


وأضاف: "من يحق له ان يتحدث باسم الجولان هو الجيش العربي السوري والقيادة السورية وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد، وايضا اهالي الجولان، اضافة الى 5 آلاف مهجر من الجولان يقطنون في مخيمات بدمشق".


ونوه أن: "الجولان سيبقى عربيًا وسوريًا مهما طال الزمن او قصر وسيعود قريبًا الى الوطن سوريا، واهالي الجولان سواءًا كانوا معارضين او مؤيدين متفقون على هذا ان الجولان عربية وسورية".


وكان اهالي الجولان قد نظموا احتجاجات ضد تصريحات ترمب بحق الجولان، استكروا من خلاله تصريحاته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.