فلسطيني

ابو ظريف للشمس: إما ان تستجيب اسرائيل لمطالب الشباب الثائر بغزة أو تتحمل النتائج




في حديث لاذاعة الشمس مع السيد طلال ابو ظريفة، عضو اللجنة الاعلامية لحراك مسيرات العودة، حول عودة وحدة الارباك الليلي لفعالياتها، أشار الى ان من يتحمل المسؤولية عن واقع الحال في قطاع غزة هو "الاحتلال"، الذي يتنصل لكل الوعودات، التي وعد بها خلال الحوارات في الماضي وتنكره للجهود التي بذلها الاشقاء المصريون".


وأضاف: "كل أدوات المقاومة في غزة عادت لأن الشباب الثائر لم يلمس اي ثمار لهذه الوعودات، او تخفيف الحصار عن غزة، والجميع يدرك واقع الحال في غزة والاوضاع الصعبة والقاسية التي يعيشها المواطنون".


وتابع: "اما ان يلتقط الاحتلال الرسائل، ويستجيب لمطالب الشباب الثائر، او يتحمل والعالم التداعيات المستقبلية والنتائج والى ما ستؤول اليه الامور من انفجار في الايام القادمة.


واستنفرت وحدات الإرباك الليلي هذا الأسبوع كامل وحداتها العاملة في الميدان، وأعلنت تفعيل كل أدوات الإرباك، وقالت الوحدات في مؤتمر صحفي “نعلن عن استنفار جميع الأدوات العاملة في الميدان وتفعيل كل أدوات الإرباك الليلي بطرق وأساليب لم يتوقعها الاحتلال”.


ووجهت الوحدات رسالة إلى اسرائيل قائلة: “لم ولن ننام، ولن نجعل مستوطنيك وجنودك ينامون أو يذوقون طعم الراحة ما لم يعشه شعبنا في غزة”. وشددت على أن وحدات الإرباك الليلي لن تدخر جهدا حتى كسر الحصار الظالم عن غزة، كأول أهداف مسيرات العودة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.