رياضة عالمية

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مع انتهاء دور 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتعرف على الأضلاع الثمانية لربع النهائي. الاهتمام والترقب يتجه نحو قرعة دور الثمانية التي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل دون شك، بعد معرفة هوية المتأهلين من دور 16.


وفقاً للموعد المعلن من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، تقام قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة 15 مارس، في حفل سيقام في مدينة نيون السويسرية.

إعلان


تبدأ القرعة في الساعة (13:00 بتوقيت القدس)، (الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة)، (الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش).


وتذاع قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في “بث مباشر” على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في الإنترنت، وعلى شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وتحديدا القناة الإخبارية المفتوحة.


ويترقب مشجعي كرة القدم قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشغف كبير للتعرف على المواجهات التي سترسم مبدئياً شكل دور نصف نهائي المسابقة التي تبحث عن بطل جديد هذا الموسم بعد خروح حامل اللقب ريال مدريد في مفاجآة من العيار الثقيل ضد أياكس الهولندي.


وتبحث مسابقة دوري أبطال أوروبا عن فائز جديد بعدما سيطر عليها النادي الملكي في السنوات الثلاثة الماضية بالفوز بها 3 مرات توالياً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لقيادة الفريق مجدداً خلفاً لسانتياجو سولاري بعد الخروج المخيب من دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد