محليات
wikipedia

القاضي بكري يحذر عبر الشمس من المساس أو تغيير الوضع القائم للمسجد الأقصى المبارك




أدان سماحة القاضي واصف بكري، خلال حديثه مع اذاعة الشمس الاعتداءات الاسرائيلية الأخيرة على المسجد الأقصى، مطالبًا بوقف الاعتداءات بحق المسجد الاقصى ومرافقه. 


كما حذر من المساس أو تغيير الوضع القائم للمسجد الأقصى المبارك، ودعا الى احترام الوضع الديني والتاريخي والقانوني القائم منذ عام 1967 للمسجد الأقصى.


كما دعا الى احترام كافة العهود والمواثيق والاتفاقيات مع الحكومة الأردنية الخاصة بالـمسجد الأقصى، محملا السلطات الاسرائيلية الـمسؤولية الكاملة اتجاه أي محاولة لتغيير الوضع القائم لباب الرحمة أو أي جزء من الـمسجد الأقصى.


وكان مجلس الأوقاف حمل السلطات الاسرائيلية مسؤولية أي أضرار معمارية تحدث للمبنى نتيجة منعها الدائم لـمديرية مشاريع إعمار الـمسجد الأقصى في الأوقاف من الدخول لإعمار هذه المبنى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.