تستمر الاحتجاجات لأهالي مدينة قلنسوة، تنديدًا بسياسة الهدم التي استهدفت مدينة قلنسوة باستمرار، وشبح الهدم يطارد اربع عائلات بالتشريد اذ لا بديل لها بعد ان استنفذت كافة المسارات القضائية القانونية والتخطيطية محاولة للحصول على رخص قانونية لحين تجميد الاوامر، الا ان السلطات مصرة على تنفيذ اوامر الهدم ما اضطر بالبلدية واصحاب المنازل التوجه بالتماس للعليا التي لم تبت بعد بالقرار.


وكان الحراك الشبابي الشعبي قد نظم امس وقفة احتجاجية في الدوار الشرقي الرئيسي استمرارًا للتصعيد في الاحتجاجات للتصدي لموجة اوامر الهدم وحماية المنازل، واسبوعيا يتم تنظيم وقفات احتجاجية لاطلاق صرخة مدوية بكفى للتشريد وتضييق الخناق على اهاليها.


هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة وهتفوا استصراخا باوامر الهدم مطالبين بمنع اوامر الهدم بحق الاهالي الذين لا بديل لهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.