فلسطيني
youtube

قناة القدس تفاجئ متابعيها: قرار باغلاق مكاتبها في غزة ولبنان

قررت قناة "القدس" الفضائية، إغلاق مكاتبها في لبنان وقطاع غزة، بسبب الأزمة المالية الصعبة التي تمر بها في الفترة الأخيرة.


وأكد مصدر إداري من قناة "القدس"، فجر اليوم الأحد، لـ"الخليج أونلاين" أن القناة أبلغت جميع موظفيها عدم القدوم إلى المكاتب حتى إشعار آخر، بسبب الأزمة المالية.


وحُجب موقع القناة على الإنترنت وهو ما يعكس بداية توقفها عن العمل، ولكن بثها ما زال مستمراً على الشاشة حتى الآن.


وتُبث قناة "القدس" من العاصمة اللبنانية بيروت، على القمر الاصطناعي "نايل سات" و"عرب سات"، وبدأت البث الرسمي الكامل في 1 نوفمبر 2008.


وسبق إعلان القناة توقفها عن العمل، إعلان فضائية "الأقصى" التابعة لحركة "حماس"، في 20 ديسمبر الماضي، توقفها عن البث، جراء أزمة مالية تعانيها عقب تدمير "إسرائيل" مقرها، ولكنها لم تتوقف بعد إعلان رئيس المكتب السياسي للحركة إعادة بثها وعدم إغلاقها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.