محليات

شاهد: هكذا سرقت مشتبهة من حولون عشرات آلاف الشواكل من مواطنين في المركز

كشفت الشرطة في بيان لها قبل قليل، عن اعتقالها لمشتبهين؛ رجل وامرأة من حولون، شكلا عصابة وسرقا عشرات الاف الشواكل من الناس داخل المجمعات التجارية في منطقة المركز، عبر حيل وطرق خادعة على مدار 7 اشهر، بعد ان تعاونت المشتبهة مع المشتبه الذي يعمل سائق مركبة اجرة.


هذا وقدمت ضد المشتبهين لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم.


هذا وقد اعتادت المشتبهة على السرقة من الناس فيما المشتبه كان ينتظرها بمركبته في الخارج، وفي كل مرة كانوا يأتون بسيارة مختلفة منعا لضبطهما.


هذا وتبين من التحقيق ان المشتبهة اظهرت على انها انسانة بحاجة الى مساعدة، وفي بعض الحالات كانت تطلب من المواطنين وضع يدهم على رأس المشتبه لانه مريض ويدعوا له بالشفاء، وبعد ان يرضخ الضحايا تنفذ فعلتها بسرقة الاموال من الناس عبر ادخال يدها الى جيب بنطال الضحايا وسرقة المبالغ النقدية.  


وكشف على انها في احدى الحالات سرقت مبلغ 30 الف شيكل مرة واحدة من احد المواطنين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.