مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا يوم امس، اعتقال شاب من كفر قاسم للمرة الخامسة منذ اعتقاله قبل ثلاثة اسابيع، ومشتبه اخر من مدينة الطيرة، بشبهة الضلوع بتنفيذ عملية سطو مسلح دامِ على صراف من طولكرم قبل نحو شهرين برفقة ثلاثة اخرين من منطقة طولكرم وضواحيها.


وكانت الشرطة الفلسطينية قد اعلنت قبل شهرين عن مصرع الصراف بعد تعرضه لعملية سطو مسلح حين كان داخل سيارته وبرفق والده في طولكرم وكانت حقيبة الاموال بحوزته، فانقض عليه مشتبهين حاولوا سرقة الحقيبة من السيارة فاعترك المغدور معهم حيث كانت بانتظارهم المشتبهين الاخرين بسيارة اخرى، فقام المشتبهون ممن اعتركوا مع الضحية بطعنه عدة طعنات في القسم العلوي في جسمه ما ادى لاصابته بجراح قاتلة، ولاذ الجناة بالفرار.


وحينذاك باشرت الشرطة الفلسطينية بالتحقيق في ملابسات الحادث، واعتقلت ثلاثة مشتبهين من منطقة طولكرم وضواحيها وتم تمديد اعتقالهم في المحكمة في الاراضي الفلسطينية، ولاحقا توصلت الشرطة الفلسطينية لضلوع شابين من كفر قاسم والطيرة وسلمت المعطيات للشرطة الاسرائيلية التي قامت باعتقالهما وتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.