رياضة عالمية

برشلونة يرفض التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق

كشفت تقارير صحافية أن نادي برشلونة رفض فرصة التوقيع مع مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي، الإسباني ألفارو موراتا، لاعب ريال مدريد السابق وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكتالوني.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن وكيل أعمال اللاعب موراتا، خوانما لوبيز، عرض على نادي برشلونة وكذلك أتلتيكو مدريد المهاجم الذي لم ينجح في نادي تشلسي كما كان متوقعاً منذ وصوله للعب تحت قيادة الإيطالي أنتونيو كونتي ثم المدرب الحالي للفريق ماوريسيو ساري.

ويقال إن برشلونة رفض فرضية استعارة اللاعب بسبب ارتفاع كلفة ذلك ورغبته في إعطاء فرصة للاعب أصغر سناً في هذا المركز، مع العلم أن المدرب إرنستو فالفيردي كشف، في وقتٍ سابق، أن منير الحدادي سيغادر الفريق في شهر يناير.

وسيصبح برشلونة بدون بديل هجومي مميز في حال غياب الأوروغوياني لويس سواريز، خاصة بعد رحيل باكو ألكاسير المتألق حالياً في نادي بروسيا دورتموند الألماني.

وكان موراتا قد ارتبط، في الأيام الأخيرة، بالانتقال إلى نادي إشبيلية، لكن الأخير كشف أن إمكانية التوصل إلى صفقة سيكون غاية في الصعوبة، مع العلم أن نادي ميلان كان مهتماً هو الآخر باللاعب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.