محليات
الشرطة

المحامية سحر عبد الحليم للشمس: "ننكر المزاعم المنسوبة للمشتبهين بقضية الاخلال بنزاهة الانتخابات بكفرمندا وتورطهم برشاوى"



مواكبة لقضية اعتقال 16 مشتبهًا من بلدة كفرمندا يوم امس، تنسب اليهم الشرطة شبهة الاخلال بنزاهة الانتخابات التي اجريت مؤخرًا، وتلقي رشاوى، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامية سحر عبد الحليم، والتي تترافع عن المشبوهين.


وفندت المحامية سحر جميع الشبهات التي تنسب الى المشتبهين، كما قالت ان المشتبهين ينكرون جميع التهم الموجهة اليهم.


وقالت ان معظم الذين اعتقلوا هم من مناصري الرئيس الحالي مؤنس عبد الحليم، ومن بينهم سيدة، بناءً على شكوى قُدمت من قبل المرشح السابق علي زيدان، الذي طعن بنزاهة الانتخابات وادعى وجود خروقات بها. 

       

ونوهت الى ان الشرطة مددت اعتقال الموقوفين لفترات مختلفة، وهذا اجراء تتحذه الشرطة بشكل عام بعد اي شكوى تقدم، لمنع التشويش على مجريات التحقيق، وهذا لا يعني ان التهم ستنسب الى المشتبهين بشكل مؤكد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.