محليات
pixapay

نقابة المعلمين ستعلن عن نزاع عمل في موضوع امتحانات النجاعة "الميتساف"



اعلنت السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين يافة بن دافيد، ان النقابة ستعلن خلال الايام عن بدء نزاع عمل في موضوع امتحانات النجاعة "الميتساف" وسيمتنع كافة العاملين في مجال التعليم من التعاون والعمل مع موضوع الامتحانات في كافة مدارس البلاد.


هذا وابرقت بن دافيد رسالة عاجلة لوزير المعارف نافتالي بينيت احتجت فيها على اتهامات الوزارة واتهاماته غير الصحيحة وغير الدقيقة وانتقد بن دافيد بشدة موقف الوزير من الموضوع حيث طالبته اولا بالاعتذار بشكل فوري واعلان دعم واضح وصريح من قبل الوزارة لكافة المعلمين.


واضافت بن دافيد انها اصدرت تعليماتها لكافة مديري المدارس بعدم التعاون بهذا الموضوع وعدم اشتراكهم في فعاليات ونشاطات مع وزارة المعارف.


وكانت نقابة المعلمين العامة - الهستدروت عقدت مساء امس الثلاثاء، لقاء عاجل لكافة مدراء ومديرات المدارس في البلاد وذلك في اعقاب اتهامهم من قبل وزارة المعارف بانهم السبب في الفشل في نتائج امتحانات النجاعة "الميتساف"، حيث قررت النقابة عدم التعاون مستقبلاً مع وزارة المعارف فيما يتعلق بهذه الامتحانات التي تقام مرة في كل عام بكافة المدارس.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع السيد صفوت طه مدير مدرسة الزهراء في كفرقاسم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.