فلسطيني
youtube

ساعات مرعبة عاشتها عائلة بشكار بمخيم عسكر وشهادات تبثها الشمس لاقتحام الجيش



نقلت اذاعة الشمس شهادات حية لسيدات وامهات من عائلة بشكار، التي تقطن مخيم عسكر بالقرب من نابلس، واللواتي روين كيف اقتحم الجنود منزل العائلة، بحثا عن المطلوب اشرف نعالوة، حيث اعتقلوا بعض الشبان من العائلة.


وسردن السيدات كيف طوق الجنود المنزل بقوات معززة، ثم اطلقوا الجنود النار والقنابل، وروعوا الاطفال، واخرجوا العائلة من البيت، وحشروا العائلة في احد زوايا المنزل، وكيف تعامل الجنود معهم بطريقة همجية.


وقالت احدى السيدات: "لم نسمع الا صراخا واطلاق نار وقنابل، والاطفال عاشوا لحظات رعب حقيقية، وقد استمرت هذه العملية قرابة 3 ساعات، وكان الوضع غير طبيعي، وحين خرجنا راينا اثار دماء في كل مكان".


وكان الجيش الاسرائيلي قد اعلن رسميا عن اغتيال منفذ عملية بركان أشرف نعالوه فجر اليوم في مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس. وبحسب بيان لقوات الجيش فإن قوة خاصة اسرائيلية استطاعت الوصول واغتيال نعالوه في احد المنازل التي كان يتواجد فيها في مخيم عسكر الجديد. 


واطلق الجيش عشرات الطلقات النارية داخل أحدى الغرف فيما انتشرت اثار دماء في كل مكان، ومنعت قوات الجيش طواقم الهلال الاحمر من الوصول إلى المكان وأخذ الجثمان حيث قام الجيش  بأخذ الجثمان قبل انسحابه من المكان. وقالت مصادر أمنية فلسطينية ان قوات الجيش اعتقلت أربعة شبان خلال عملية الاغتيال من محيط العملية.


وبحسب الشهود فإن القوات الخاصة الإسرائيلية كانت تحاصر المكان الذي يتواجد فيه الشهيد نعالوه واستطاعت الدخول الى المنزل من اسطح المنازل وتصفيته بعد اشتباك مسلح.وحاصر الجيش البناية عند الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل ودارت اشتباكات مسلحة بين اشرف وقوات الجيش استمرت لأكثر من ساعة قبل أن تستطيع الوصول إلى مكانه.


وافيد ان العائلة لم تكن تعرف بوجود اشرف في البيت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.