محليات
الشرطة

استشهاد جمال مطير بعد اطلاق النار عليه في القدس بعد طعن جنديين

استشهد الشاب مجد جمال مطير (25 عاما) من مخيم قلنديا شمال القدس فجر اليوم الخميس، بعد إطلاق قوات الجيش الاسرائيلي النار عليه في شارع الواد بالقدس القديمة بعد تنفيذ عملية طعن.


وافيد ان قوات قوات الجيش الاسرائيلي أصابت الشاب مجد بجروح خطيرة حيث سمع شهود عيان اطلاقا كثيفا للرصاص عند حوالي الساعة الخامسة فجرا، وفيما بعد أعلن عن استشهاده.


واضافت أن قوات الجيش الاسرائيلي والمخابرات والضباط انتشروا في كافة شوارع القدس القديمة واغلقوا محطيها بالكامل كما منعوا دخول المصلين الى الاقصى لأداء صلاة الفجر.


وقال قوات الجيش الاسرائيلي ان الشاب طعن اثنين من عناصر الشرطة المتواجدة في شارع الواد، مجندة وصفت اصابتها بالمتوسطة ومجند بالطفيفة.


واضافت معا ان قوات الجيش الاسرائيلي وعقب اطلاق النار باتجاه الشاب اغلقت المنطقة بالكامل ومنعت الجيران الذين خرجوا من منازلهم على اصوات اطلاق الرصاص من الوصول للشاب، ونصبت القوات السواتر الحديدية والاشرطة في مكان الحادث، علما انه تصادف مع توافد المواطنين لاداء صلاة الفجر في المسجد الاقصى.


وفي ذات السياق، زفت حركة فتح في مخيم قلنديا الشهيد امطير بعد تنفيذه لعملية الطعن في البلدة القديمة بالقدس وأدت إلى إصابة اثنين من جنود الجيش الاسرائيلي


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.