محليات

شهيرة شلبي للشمس: قرار تنازل رجا زعاترة عن نيابة بلدية حيفا كان من منطلق مسؤولية الجبهة تجاه الشارع الحيفاوي والعمل البلدي



عقب تنازل عضو بلدية حيفا، السيد رجا اغبارية، عن منصب نائب رئيسة البلدية، عقب الحملة التحريضية ضده، وتقلد السيدة شهيرة شلبي مكانه، تحدثت اذاعة الشمس مع السيدة شهيرة شلبي حول خلفية هذه التغييرات.


وقالت شهيرة شلبي في اولى تصريحاتها، لاذاعة الشمس، ان ضغوطات مخيفة مورست على رئيسة بلدية حيفا؛ عينات كالوش، من قبل جهات رسمية وحكومية، "ونحن عرفنا انه ستكون هناك هجمة على بلدية حيفا، لكن لم يكن اي تراجع من قبل الجبهة، ولم تكن هنالك ضغوطات من قبل البلدية على الجبهة".


واضافت ان زعاترة اعلن انه لن يعتذر ولن يوضح مواقفه، علما ان كالوش لم تطلب منه الاعتذار انما توضيح مواقفه،  "ونحن فهمنا الهجمة في الخارج، ومن منطلق مسوؤليتنا تجاه الشارع الحيفاوي، وتجاه العمل البلدي، قررنا اتخاذ هذا القرار بتنازل رجا زعاترة عن منصبه، لنختصر الهجمة التي من المتوقع ان تكون على البلدية وعلى الشارع الحيفاوي، ونعتبر ذلك رافعة ومسؤولية جماهيرية من قل الجبهة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.