محليات
شركة سليم لحام

الشمس تحاور صاحب شركة سليم لحام بعد فوزها بجائزة الاوسكار في البناء



حصلت شركة سليم لحّام للاستثمار والبناء مؤخرًا، على جائزة الاوسكار في البناء.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس، مع السيد لحّام صاحب الشركة، الذي قال ان الجائزة بمثابة شهادة امتياز، وتقدير للشركة التي قدمت افضل مشروع سكني.


واضاف ان شركة سليم لحام تقدمت الى المنافسة بمشروع، وخاضت المنافسة بين 4 مشاريع من قبل شركات كبرى في البلاد، وفازت بالمرتبة الاولى.


ونوه الى ان هناك معايير عديدة، تؤخذ بعين الاعتبار من قبل اللجنة المشرفة على الجائزة، ومنها جودة البناء والتخطيط، اضافة الى معايير الامان.


كما تحدثت اذاعة الشمس مع المهندس الذي خطط المشروع الفائز وهو المهندس نظمي شحادة، الذي اشار الى ان التخطيط يجب ان يلائم جميع المواصفات ومنها نوعية الارض وتضاريسها والسكان، اضافة الى ثقافة البناء والسكن، والبناء المميز يجب ان يرتكز على معايير ثلاثة: التخطيط والتنفيذ والصيانة، فاذا حصل خلل في احدها لن يكون البناء مميزا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.