محليات
فيسبوك

زبارقة للشمس: الأحياء العربية باللد بنيتها التحتية رديئة فتنهار الشوارع وتغرق المنازل



يعاني سكان حي المحطة في مدينة اللد، من سوء البنية التحتية، خاصة في الشوارع، ما ادى الى انهيار احد الشوارع الذي عبد قبل حوالي شهر، وتحول الى نهر جارف، وتسبب بالعديد من المشاكل لسكان الحي، اضافة الى مشاكل عديدة.


حول هذا الوضوع تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ عبد الكريم الزبارقة، عضو المجلس البلدي فقال: "الأحياء العربية في مدينة اللد، تفتقد لبنية تحتية سليمة، خاصة بما يتعلق بتصريف المياه، ونعاني في كل موسم شتاء من عدم تحمل كميات الامطار الكبيرة، ما يؤدي الى مشاكل عديدة للسكان".


واضاف: "من المفترض ان تسير المياه بشكل طبيعي تحت الأرض، لكن بسبب سوء البنية التحتية، انهار احد الشوارع، وهذه الامور تسبب خطورة على السكان، حيث غطت المياه منازل المواطنين".


وتابع: "طالبنا رئيس البلدية بالعمل على حل هذه الاشكالات وكان هذا احد شروطنا، وهو اصلاح البنية التحتية في الاحياء العربية".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.