محليات
youtube

بن روفين يعترف للشمس: الجيش عرف بوجود انفاق لحزب الله لكنه حافظ على السرية



تعقيبا على الحملة العسكرية التي اطلقها الجيش الاسرائيلي، منذ يوم امس، حول البحث عن انفاق لحزب الله على الحدود الشمالية، تحدثت اذاعة الشمس مع الجنرال المتقاعد ايال بن رؤوبين، فقال:


"الجيش كان يعرف بوجود انفاق لحزب الله، لكنه حافظ على هذه الامر بسرية، وكان من المهم الحفاظ على السرية في ذلك الوقت، والهدف ان نفاجأ حزب الله في الوقت المناسب، وهو بالفعل تفاجأ من هذا، ونحن اخترنا الوقت المناسب الآن لاعلان عن هذا".


واضاف: "حان الوقت الآن لمعالجة موضوع انفاق حزب الله على الحدود الشمالية، وهذا هو الوقت الأنسب، ونحن غير معنيون بالدخول الى حرب، وكان من المهم اطلاع الجمهور على هذا، ليعلموا سبب تحركات الجيش على الحدود الشمالية".


وتابع: "لو اعلنا عن ذلك في السابق لكان حزب الله قد بدأ يحفر انفاق جديدة، لكنه فهم المغزى الآن، وانه لا يمكن له ان يحفر انفاقا جديدة هناك".


ونوه الى ان الجيش قد اعلن عن اكتشاف نفق واحد حتى الآن، لكن المرجح ان هناك اكثر من نفق هناك، فيما حذر حزب الله من التهور واطلاق النار على الجيش الاسرائيلي هناك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.