ايتيكيت

مميزات فريدة لحفل الزفاف الخريفي

فصل الخريف هو الفصل الاكثر مناسبة للاحتفال بالزفاف، وله خصائصه ومميزاته الفريدة التي تمنحه بعض الفرادة عن الفصول الاخرى. وفي هذا الموضوع اردنا ان نطلعك على ابرز مميزات اقامة خفل زفاف في فصل الخريف، علك تنظمين حفل زفافك في هذا الفصل الرائع من السنة.


أولاً، يعتبر هذا الفصل مناسباً لتنظيم حفلات الزفاف خلاله، كونه يحمي العروس والمدعوين من الرطوبة التي قد سهدها المناخ الصيفي في بعض المناطق، ففصل الخريف الجاف يحمي بالتالي تسريحات الشعر خلال حفل الزفاف من التعرض للرطوبة فيحفظها سليمة ومتناسقة.

إعلان


ثانياً، لا وجود للأمطار ولا للحرارة القوية، لذا يمكن للعروسين ان يختارا الباحات الخارجية للمطاعم لتنظيم حفل زفافهما، فحينها لن يقلقا لجهة هطول الأمطار كما في فصل الشتاء، ولا للحرارة المرتفعة والشمس الحارقة لاتي قد تزعج المدعوين وتجعل حفل الزفاف غير ممتع.


ثالثاً، من مميزات حفل الزفاف خلال فصل الخريف ايضاً، انه غني بالالوان الرائعة والمبهجة التي تضفي بعض الفرادة الى الديكور المعتمد في الحفل، كما أن هذه الالوان غالباً ما تكون سهلة التنسيق، ما يوفر على العروسين الكثير من التحضير وتوفير الوقت لتنسيق الالوان وترتيب الحفل وفق ما يرغبان به ليتناسب مع المناخ الخريفي الرائع.


رابعاً، من جهة الطعام خلال فصل الخريف يصبح افضل بكثير حيث تكون اصناف الاطعمة والفاكهة أكثر غنى وأفضل خلال هذا الفصل، اذ يعرف أنه فصل الحصاد لبعض الانواع الخاصة من فاكهة وخضار، وبالتالي تحظين بتشكيلة واسعة من انواع الاطعمة خلال الحفل، ما يجعله اكثر غنى من هذه الناحية ايضاً.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد