محليات
youtube

الشمس بحديث خاص مع النائب الجديد نيفين ابو رحمون بعد خطابها الأول في الكنيست


القت النائب عن التجمع الديمقراطي، من القائمة المشتركة، نيفين ابو رحمون، يوم امس خطابها الاول، في الكنيست، وكان لاذاعة الشمس حديث خاص مع النائب ابو رحمون، حول عدة موضوعات وقضايا:


وقالت في سياق حديثها: "هناك الكثير من المسؤولية والتحديات في هذه المرحلة الحرجة، والتي تتطلب ادوات نضالية عديدة، وفي خطابي الأول امام الكنيست، اكدت ان الولاء هو لمبادئي ولقيمي ولشعبي، وتحدثت خلاله ايضا عن الحق في السكن والعمل، واولويت اهمية خاصة لموضوع الشباب، وكذلك الأمان للنساء، ومستقبل الأطفال".



واضافت: "وضعت رؤيتي وبرنامجي من خلال رؤية كاملة، تتحدث عن مفاهيم وقيم كانسان وتحديات سياسية، ابرزها قانون القومية وكيفية التصدي له بخطوات عملية".


وتابعت: "التجمع يريد الكنيست ويتعامل مع هذا المنبر كمنبر نضالي هام، ووجودنا في الكنيست هام جدًا، ونننظر بأهمية كبرى لهذا المنبر، لنطرح من خلاله قضايا شعبنا، ومن خلاله يمكن ان اخدم شعبي".


وحول القائمة لمشتركة نوهت: "القائمة المشتركة هي مشروع وحدوي، وانا واعول عليها كثير، في التغيير وتحقيق الأفضل لشعبنا، ولذا فمن الضروري المحافظة عليها، رغم كل العثرات التي كانت".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.