الشاغور
موقع الشمس

مناظرة انتخابية عبر اثير الشمس بين مرشحيّ الرئاسة في مجد الكروم السيد سليم صليبي ود. محمد خطيب


مع قرب انتخابات السلطات المحلية في البلاد، وبدء الحملات الانتخابية للمرشحين، استضافت اذاعة الشمس في استوديوهاتها نهار اليوم، مرشحيّ الرئاسة في بلدة مجد الكروم، وهما الرئيس الحالي الأستاذ سليم صليبي، ود. محمد خطيب، واللذين تحدثا عن برنامجهما الانتخابي ووعودهما لمواطني البلدة.


وتطرق اللقاء بين المرشحين حول الرؤية المستقبلية، اضافة الى العديد من المحاور، وفتح ملفات حارقة تهم المواطن المجدلاوي، منها ملف التربية والتعليم والاكتظاظ في المدرسة، وقضية الأرض والمسكن ومسطح البلدة، ومناقصات البناء للأزواج الشابة، والكثافة السكانية.


إعلان

كما ناقش الحوار قضية المياه والصرف الصحي، وموضوع الأمن والأمان الشخصي، والتعاون مع الشرطة وغيرها. واختتم اللقاء بالطرح الشخصي لكل مرشح في محاولة لاقناع الناخب المجدلاوي ببرنامجه الانتخابي العام.


هذا ووقع كلا المرشحين في ختام البرنامج على ميثاق شرف، اعدته اذاعة الشمس، والذي يتضمن بنودا عدة تتضمن في فحواها تعهدا من قبل المرشح امام ابناء بلده، بالعمل لاجل المصلحة العامة، دون التفرقة بين السكان، واشراك المجتمع، ونبذ العنف، وقيادة دفة المجلس المحلي بمسؤولية وامانة وصدق ونزاهة، وتعيين اصحاب الوظائف بمهنية بناءً على المؤهلات والكفاءات، والعمل على تطوير البلدة، وغيرها.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد