رياضة عالمية

السعادة تغمر موجوروزا بعد تخطي يوتفانخ

أبدت لاعبة التنس الإسبانية جاربين موجوروزا، سعادتها بالفوز في مباراتها الأولى ببطولة ووهان الصينية، والتي أقصت من خلالها، البلجيكية أليسون فان يوتفانخ، نفس اللاعبة التي فازت على الإسبانية هذا العام في ثاني أدوار ويمبلدون.

وقالت موجوروزا، خلال مؤتمر صحفي "إنها لاعبة تمتلك الكثير من المهارة، أنا سعيدة لأنني فزت عليها هذه المرة، أتذكر مباراة ويمبلدون التي كانت صعبة للغاية بالنسبة لي".

وكانت يوتفانخ قد حققت مفاجأة وقتها بإقصاء حاملة اللقب، موجوروزا، في ثاني أدوار البطولة الكبرى، بالفوز عليها 5-7 و6-2 و6-1.

وأضافت "من الجيد دائما اللعب أمام شخص فاز عليك، وأن تشعر بأنك فعلت شيء أفضل بكثير من المواجهة السابقة".

كما أبدت موجوروزا سعادتها بالحضور في ووهان بقولها "إنها بطولة آتي إليها كل عام، ولدي ذكريات جيدة هنا حيث تأهلت للنهائي قبل عامين، أنا سعيدة".

وأقرت اللاعبة الإسبانية صاحبة الـ 24 عاما، أن هذا العام ليس الأفضل لها، مقارنة بالأعوام الماضية، لكنها أكدت أنها ستواصل اللعب كي لا يكون الأسوأ.

وستواجه موجوروزا في الدور الثاني، منافستها السويسرية فيكتوريا جولوبيتش، التي أقصت الإسبانية سارا سوريبيس بمجموعتين لواحدة، بواقع 3-6 و7-5 و4-6.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.