محليات
تصوير سلطة الاطفاء

هل كان حريق يافا الذي اودى بحياة رجل وزوجته متعمدًا



اطلقت الشرطة الاسرائيلية يوم امس سراح مشتبه بعملية حرق متعمد، لمخزن في مدينة يافا فجر الاحد الماضي، والذي ادى الى مصرع عزام رضوان السيوري (54 عاما)، وزوجته تحرير محمد سعد (35 عاما).


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع السيد محمد سعد، والد المرحومة تحرير سعد، والذي اشار الى ان الشرطة منعت نشر اي من تفاصيل الحادثة، مشيرًا الى ان ابناء المرحوم يعتقدون ان الحريق كان متعمدًا، وبفعل فاعل. 


وبدأ نشوب الحريق الساعة الثالثة والنصف صباحًا فجر يوم الأحد الماضي، حيث افاد شهود عيان، ان الحريق بدأ من باب البيت الخارجي، وكان الزوجين لوحدهم داخل البيت، بحسب ما افاد به والد المرحومة.


يُشار ان الزوجة المرحومة هي من اريحا في الأصل، وانفصلت عن زوجها السابق ولها ابناء، كما ان زوجها المرحوم من مدينة الخليل وله ابناء ايضًا، لكنهما سكنا في يافا، واتخذ الزوج المرحوم غرفة نوم داخل المخزن.


واشار الوالد محمد سعد الى ان ابناء الزوج المرحوم يعرفون سبب الخلفية، لكن بسبب امر منع النشر لا يمكنهم ان يدلو باي تفاصيل حول الحادثة، لافتا الى انه من المستبعد ان يكون السبب تماس كهربائي.


يشار الى ان الحريق بدا قرابة الساعة الثالثة والنصف لكن انتشال الجثث تأخر حى الساعة الواحدة ظهرا، بسبب انتشار الحريق الى داخل المنزل وانهيار سقف المخزن، االذي كان مليئًا بالمواد وقطع البلاستك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.