محليات
تصوير الشرطة

عائلة منفذ عملية الطعن: "كان يعاني من اضطرابات نفسية وخضع للعلاج النفسي"

اكد مراسل الشمس ان عائلة منفذ عملية الطعن في البلدة القديمة في القدس يوم الجمعة الماضي؛ احمد محمد محاميد من ام الفحم، كان يعاني من اضطرابات نفسية، وخضع لعلاج نفسي في مستشفى "شاعر منشة"، وكان تحت المراقبة الصحية.


هذا وما تزال الأجهزة الأمنية ترفض تسليم جثمان احمد محاميد (31 عامًا)، فيما تطالب العائلة بتسليمه لاتمام مراسم عملية الدفن، كما ترفض رواية الشرطة والاتهامات التي وجهت لابنهم. 


وأعرب العائلة عن استئيائها من سلوك الشرطة، والتي تسارع بالضغط على الزناد، وتقتل بدم بارد حين يكون المشتبه عربيًا، وقد اصدرت بلدية ام الفحم بيانًا استنكرت فيه عملبية القتل بدم بارد واستهجنت تصرف الشرطة.


وقد خضع افراد العائلة للتحقيق من قبل عناصر الأجهزة الامنية بعد عملية الطعن، والتي ادت الى اصابة احد عناصر الشرطة بجروح، كما اجرت تفتيشا لمنازل العائلة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.