فلسطيني

وحدة الطائرات الورقية: كلما زاد الحصار على غزة زادت كمية الحرائق على اسرائيل

اكدت وحدة الطائرات الورقية والبالونات الخارقة "أبناء الزواري" على أن العلاقة بين زيادة الحصار وكمية الحرائق هي علاقة طردية، فكلما زاد الحصار زادت كمية الحرائق واتسعت بقعة الزيت لتصل مسافات أبعد وأبعد. 


ونفت الوحدات ما نشرته وسائل اعلام عبرية حول ان حركة حماس ستوقف وحدة البالونات الخارقة عن العمل او انها ستخفف هذه الظاهرة في مدة اقصاها ٧٢ ساعة. 


وقالت الوحدات في بيان وصل معا نسخة منه: "نعلن للعالم أجمع أن هذه الأخبار عارية عن الصحة تماما ولم تقم حماس بنشر قواتها على الحدود لمنع مطلقي البالونات من العمل".


واضافت: "خرجت وحداتنا منذ الصباح لتسير بالوناتها اتجاه أراضينا المحتلة لنثبت للجميع اننا لا نتلقى أوامر من أحد وأن مقاومتنا السلمية مستمرة حتى نيل مطالبنا وفك الحصار".


واكدت الوحدات ان الفصائل في غزة لن تقف حائلا بينهم وبين المقاومة السلمية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.