محليات

كرّام: "مجتمعنا يشهد ايامًا صعبة، لكن نأمل ان يعود مجتمعنا متعاضدًا متماسكًا محبًا كما كان"



لمناسبة عيد الفطر السعيد، واحتفال اذاعة الشمس بمرور 15 عامًا على انطلاقتها، قدم الأستاذ سهيل كرّام مدير عام اذاعة الشمس، تهانيه وتبريكاته الحارّة لجميع المحتفلين بهذه المناسبة، راجيًا ان يكون عام خير وسلام على جميع افراد مجتمعنا.


وأكد كرّام ان مجتمعنا يشهد ايامًا صعبة، وبخاصة منذ اكثر من عامين، بسبب اعمال العنف المستفحلة فيه، ولذا فقد افراده البوصلة، لكنه أمل ان يعود مجتمعنا كما كان، مجتمعًا متعاضدا متماسكًا محبًا، والحل في هذا ان يبدأ الفرد باصلاح نفسه، واصلاح بيته، والأساس هو في التربية الصحيحة، فاذا صلحت التربية صلح الابناء وصلح المجتمع. 


واضاف ان شهر رمضان الفضيل، هو شهر خير ومحبة على جميع الطوائف والملل، وهذا الشهر كان يشهد قيم التآخي ومعاني الخير والصدق، وهذا ما فقده مجتمعنا للأسف، لكن عليه ان يعود كما كان.

اللقاء كامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.