فلسطيني

مصادر طبية فلسطينية: استشهاد شاب من غزة جراء اصابته برصاص الجيش الاسرائيلي

استشهد شاب فلسطيني في قطاع غزة اليوم الأثنين، جراء اصابته برصاص الإحتلال الإسرائيلي بالقرب من مخيم "العودة" شرق مدينة غزة، بحسب ما قالته مصادر طبية فلسطينية.

وأكدت المصادر ان الشاب احمد ابو خضر في الرابعة والعشرين من العمر، اصيب بالرصاص حيث نقل على إثرها الى مستشفى "الشفاء" لتلقي العلاج حيث وصفت جراحه بالخطيرة، ثم ما لبث ان توفي متأثرا بجراحه.

من جهة ثانية قالت مصادر إعلامية فلسطينية إن أكثر من حريق اندلع قرب موقع "كيسوفيم" العسكري جنوب قطاع غزة منذ صباح اليوم بفعل الطائرات والبالونات الحارقة.

كما وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن مجموعة من الفلسطينيين حاولت التسلل عبر السياج الأمني مع قطاع غزة، بهدف إشعال النار في المنطقة ووضع عبوات ناسفة،، حيث أطلق الجيش النار عليهم وخلال الهرب انفجرت عبوات ناسفة كانت بحوزتهم.

من جهة أخرى، قالت مصادر عبرية أنّ الجيش الإسرائيلي استهدف فلسطينيًا بعد رصده قرب الشريط الحدودي وكان بحوزته عبوات ناسفة، الأمر الذي أدى إلى وفاته"، متوقعة اصابة مواطنين كانوا برفقته.

فيما أصدر الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بيانًا جاء فيه:"قبل نحو ساعة حاول خمسة مخربين القيام بأعمال تخريب في بنية تحتية أمنية في منطقة العائق الأمني شمال القطاع. لقد انفجرت البنية التحتية الأمنية ونتيجة لذلك أُصيب عدّة مخربين".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.