رياضة عالمية

فرنسا تتعادل وديًا مع الولايات المتحدة استعدادًا لكأس العالم 2018



سقط المنتخب الفرنسي في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في مباراة ملعب بارك أولمبيك ليون في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات كأس العالم 2018 بعد 5 أيام بلقاء البلد المضيف، روسيا ضد السعودية ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا كلًا من: مصر وأوروجواي.

إعلان

وتقبع فرنسا في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضًا كلًا من: أستراليا، بيرو والدنمارك.

ويُعد فريق المدرب ديدييه ديشان واحدًا من المرشحين البارزين للوصول بعيدًا في مونديال روسيا القادم، في ظل امتلاك الفريق لمجموعة من العناصر البارزة في كبرى الأندية الأوروبية مثل أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني والمطلوب بقوة من جانب برشلونة الإسباني وكذلك بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تقدم اللاعب جوليان جرين بالهدف الأول لمصلحة منتخب أمريكا في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، مستغلًا خطأً قاتلًا من جانب اللاعب سيديبي إثر قيامه بالتغطية العكسية على كرة عرضية أمريكية جاءت من جهة اليسار، وهو الهدف الأول في تاريخ أمريكا ضد المنتخب الفرنسي.

ثم تعادل كيليان مبابي لمصلحة الديوك في الدقيقة 78 ليواصل إبراز موهبته وقيمته مع المنتخب الفرنسي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين في آخر 7 لقاءات يخوضها مع منتخب بلاده.

وبدأ المنتخب الفرنسي مباراة الليلة بتشكيلة مكونة من: هوجو لوريس في حراسة المرمى، سيديبي، فاران، أومتيتي وميندي في الدفاع، كانتي، بوجبا وماتويدي في خط الوسط، مع تواجد الثلاثي: جريزمان، مبابي وجيرو في الخط الأمامي.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد