محليات
schriever

تفاصيل مثيرة في قضية خطف سلاح مجندة من قبل 3 شبان من اللقية "كان الهدف تسديد ديون وتغطية مصاريف حفل زواج احدهم"



تقدم المحكمة المركزية في بئر السبع اليوم الساعة الثالثة بعد الظهر، لائحة اتهام، ضد ثلاثة شبان من بلدة اللقية في النقب (بالغين وقاصر)، بتهمة خطف سلاح مجندة في مفترق بيت كاما قبل 10 ايام.


وكانت الشرطة قد توصلت الى معرفة خاطفي السلاح خلال 24 ساعة، بعد ان اجرت عملية تنصت على كل من كان في المنطقة حينها، حيث تنصتت 3 ساعات قبل عملية الخطف، وساعتين بعدها، بحسب ما افاد به المحامي شفيق ابو هاني لاذاعة الشمس.  


واضاف المحامي ابو هاني، ان الشبهات كانت تدور في البداية، عن خطف على خلفية قومية، لكن بعد التحقيقات، حول الملف الى جنائي، بعد ان تبين ان الشبان الثلاثة اقدموا على خطف السلاح، بهدف تسديد ديون وتغطية تكاليف حفل زواج لاحدهم، مشيرا ان السلاح الذي سرق هو بندقية من نوع m16، ويتراوح سعرها ما بين 35 حتى 70 الف شيكل.


وكانت الشرطة قد اعتقلت الشبان الثلاثة من قرية اللقية في النقب، بشبهة "سرقة سلاح" مجنّدة، يوما واحدا بعد الحادثة، وجاء أن قوات كبيرة من الشرطة والجيش الإسرائيلي والوحدات الخاصة ووحدة "المستعربين"، اقتحمت القرية في عمليّة البحث عن الشبان الثلاثة الذين قاموا بحسب الشبهات باختطاف سلاح مجنّدة إسرائيلية، وقامت قوات الشرطة والجيش حينها بحملة تفتيش واسعة استمرت لأكثر من 6 ساعات في 3 أحياء في قرية اللقية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.