محليات

شاهد: الشرطة تعتدي على عشرات المصلين في الأقصى

هاجم افراد الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء، المصلين الصائمين المعتكفين في المسجد الأقصى المبارك، تزامنا مع اقتحام المستوطنين لساحاته. 




وذكرت وكالة "معا" الفلسطينية أن افراد القوات الخاصة والشرطة الاسرائيلية والضباط، هاجموا مجموعة من المصلين وهم يتلون القرآن الكريم، في الساحة المقابلة للمسجد القبلي، واعتدت عليهم بالضرب والدفع واعتقلت حوالي 15 شابا، واقتادتهم الى مركز التحقيق "باب السلسلة" في القدس القديمة. 


وأضاف شهود عيان أن قوات الشرطة اعتقلت الشبان خلال اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى، علما أن أكثر من 50 مستوطنا اقتحموا المسجد عبر باب المغاربة.


وعقدت جماعات الهيكل المزعوم قبل يومين اجتماعا لها دعت فيه لاقتحامات واسعة للمسجد اليوم "20 رمضان"، "لكسر فكرة اغلاق الاقصى في وجه المقتحمين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.